كتاب الفراعنة الأمازيغ للكاتب و الناقد سعيد بودبوز [pdf]

كتاب سعيد بودبوز الفراعنة الأمازيغ pdf



هذا الكتاب عبارة عن دراسة نشرت عبر مجموعة من المقالات نشرها الكاتب سعيد بودبوز في العديد من المنابر الاعلامية قبل ان تتحول الى كتاب رقمي ننشره بين ايديكم الان، و قد رفضت دور النشر نشره بسبب تواجده في النت مسبقا و انتشر بسرعة، و للمؤلف أعمال ادبية اخرى عن الادب و الفن .. 
و للاشارة فالكتب التي ننشرها على الموقع ليس من الضروري اننا نتفق مع محتواها و نتبنى أرائها او انها متفقة فكريا و ايديولوجيا مع "أسس الحركة الأمازيغية" اذ هناك بعض منها لم نقرأه بعد مثل هذا الكتاب، لكن رغم ذلك ننشر كل الكتب و المؤلفات التي تتحدث عن الأمازيغ او لها علاقة بالأمازيغية.

A propos des pharaons amazighs une étude historique de Said Boudabbouz

معلومات عن الكاتب Said Boudabbouz (أخذت من صفحته العامة على الفيسبوك)
سعيد بودبوز كاتب وناقد مغربي من مدينة أكنول. عضو الاتحاد العالمي للثقافة والأدب. أصدر كتابه السيميائي الأول بعنوان "بين ضفة السراء وضفة الضراء" في المغرب سنة 2011. والكتاب الثاني بعنوان "نحو مورفولوجيا القصة الحديثة" عن دار "اليازوري" للنشر والتوزيع بالأردن سنة 2015. والكتاب الثالث بعنوان "سيميائية المركز والهامش في الأدب العربي المعاصر" عن دار "الأيام" للنشر والتوزيع بالأردن في نفس السنة 2015. نُشرت له العديد من النصوص والمقالات في العديد من المجلات والصحف المغربية والعربية. 
 *تم حذف الكتاب بعد شكاية من المؤلف*

لقد تم حذف الرابط بعد تبليغ الكاتب

التعليقات
قد يعجبك ايضا